نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021- 2022، من خلال هذا الموقع يمكن الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، برقم الجلوس وبالرقم القومي، حيث
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021- 2022، من خلال هذا الموقع يمكن الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، برقم الجلوس وبالرقم القومي، حيث قامت الادارة التعليمية بمحافظة القاهرة بتخصيص هذا الموقع لنتائج الطلاب، بدون الذهاب الي المدرسة، ومن خلال هذا المقال سوف نعرفكم كيف الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية.


ومن المقرر أن تظهر نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادية والشهادة الابتدائية وصفوف النقل، للترم الأول من العام الدراسي الحالي على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021، محافظة محافظة القاهرة.


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

وننشر لجميع طلاب المدارس بمحافظة القاهرة، رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022، التي من خلالها يمكن للطالب الحصول على نتائج الترم الأول لجميع الصفوف ومراحل التعليم الأساسي فور إعلانها من مديرية التربية والتعليم.


  • أولاً- قم بالدخول علي الرابط التالي من هنا.
  • ثانياً- قم بكتابة رقم الجلوس.
  • ثالثاً- اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.