الصحة تسجل اليوم 1032 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، 63 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة ، في وقت متأخر من مساء السبت ، اكتشاف 1032 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد ، ما يرفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة منذ بدء تفشي الم
الصحة تسجل اليوم 1032 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، 63 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة ، في وقت متأخر من مساء السبت ، اكتشاف 1032 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد ، ما يرفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة منذ بدء تفشي المرض في البلاد إلى 228.584 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد ، في بيان ، إن 63 مريضاً توفوا جراء الفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية ، ليرتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 13402 ،

حيث خرج 769 مريضاً من مستشفيات العزل بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ، مع أخذ العدد. وقال المتحدث إن من الحالات المتعافية وصلت إلى 171542 حالة حتى الآن.

ستتلقى مصر دفعات جديدة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة لتعزيز احتياطيها الذي وصل حتى الآن إلى 2.5 مليون جرعة من اللقاحات من مختلف الشركات المصنعة.

تلقت مصر خلال الأيام الماضية 900 ألف جرعة من لقاح سينوفارم الصيني تضاف إلى 1.6 مليون جرعة ، ليرتفع الإجمالي إلى 2.5 مليون جرعة ، بحسب ما قاله المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد ، اليوم السبت.

وأضاف أن مليون جرعة أخرى من سينوفارم ستصل منتصف مايو ، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا استلام 2.5 مليون جرعة من لقاح سينوفاك الصيني ، بما في ذلك 500 ألف جرعة سيتم استخدامها بشكل عاجل.

وتابع مجاهد أنه سيتم تلقي 1.7 مليون جرعة من لقاح AstraZenka في 9 مايو من الاتحاد الدولي لتجار الأدوية بالجملة (Gavi).

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.