مصر ترسل مساعدات طبية إلى قطاع غزة بوزن إلي 65 طناً

أعلنت مصر ، اليوم الاثنين ، تخصيص إجمالي 165 سيارة إسعاف و 11 مستشفى لعلاج الجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة الذي أودى بحياة عشرات ال
مصر ترسل مساعدات طبية  إلى قطاع غزة بوزن إلي 65 طناً

أعلنت وزيرة الصحة والسكان المصرية هالة زايد ، الثلاثاء ، عن إرسال 65 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى فلسطين لدعم الأشقاء المصابين في قطاع غزة مع تفاقم الأوضاع وسط استمرار القصف الإسرائيلي.

وأوضحت الوزارة أن شحنة المساعدات الطبية تشمل مستلزمات جراحية للحروق وجراحات التجميل بالإضافة إلى مستلزمات التشغيل لأقسام الطوارئ والداخلية ، ومستلزمات الأشعة والكسور ، بالإضافة إلى حاملات الأكسجين واسطوانات وأجهزة التنفس الصناعي وأجهزة التخدير واسطوانات الأوكسجين والمحاقن .

أعلنت مصر ، اليوم الاثنين ، تخصيص إجمالي 165 سيارة إسعاف و 11 مستشفى لعلاج الجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة الذي أودى بحياة عشرات الفلسطينيين.

استعرضت وزيرة الصحة هالة زايد مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي خطة الدولة لنقل ودعم الجرحى الفلسطينيين القادمين من غزة ، وسط العدوان على القطاع المستمر منذ أسبوع.

وقال زايد في اجتماع لمجلس الوزراء مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، إن الوزارة خصصت 165 سيارة إسعاف لنقل الجرحى الفلسطينيين ، منها 50 مجهزة بوحدات العناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.