الصحة| تسجل 1051 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و67 حالة وفاة خلال 24 ساعة

حيث خرج 800 مريض من مستشفيات العزل بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ، مع أخذ العدد. وقال المتحدث إن عدد الحالات المتعافية وصلت إلى 172342 حالة حتى ال
الصحة| تسجل 1051 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و67 حالة وفاة خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة ، في وقت متأخر الأحد ، اكتشاف 1051 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، ما يرفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة منذ بدء تفشي المرض في البلاد إلى 229.635 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد ، في بيان ، إن 67 مريضاً توفوا جراء الفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية ، ليرتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 13469 ،

حيث خرج 800 مريض من مستشفيات العزل بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ، مع أخذ العدد. وقال المتحدث إن عدد الحالات المتعافية وصلت إلى 172342 حالة حتى الآن.

أكد المستشار الصحي الرئاسي ، الإثنين ، أنه لم يتم حتى الآن اكتشاف أي حالة إصابة بفيروس كوفيد -19 الهندي في مصر.

وقال محمد عوض تاج الدين ، في محادثة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز ، إن النسخة الهندية تم تسجيلها في 17 دولة حول العالم. وتطرق إلى الإجراءات الاستثنائية والاحترازية المتخذة ، خاصة في المطارات ، لتلافي أي انتشار محتمل للصيغة الهندية في مصر.

وقال تاج الدين "نحن حاليا في الموجة الثالثة من فيروس كورونا" ، معترفا بزيادة عدد الإصابات مقارنة بالأسابيع السابقة والفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد أن مصر تعمل على تأمين أكبر قدر ممكن من اللقاح ، مشيرًا إلى ارتفاع الوفيات المرتبطة بـ Covid. "نحن ننتظر ملايين الجرعات خلال شهري مايو ويونيو من الصين وروسيا." 

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.