بعد تهديد السيسي لـ أثيوبيا سبعة دول تعلن موقفها من ضرب سد النهضة بينها السعودية وأمريكا

أعربت دول عربية مثل البحرين والسعودية وغيرهما عن تضامنها الكامل مع مصر في الحفاظ على أمنها القومي والمائي وحماية مصالح شعبها وحقها المشروع في الحياة.
سد النهضة,ضرب سد النهضة,سد النهضة السيسي,السيسي سد النهضة,أزمة سد النهضة,السيسي,سد النهضة الاثيوبي,سد النهضة السودان,ضرب سد النهضة أيام السادات,سد النهضة الحل العسكري,سيناريوهات ضرب سد النهضة 2020,سد النهضة اليوم,سد النهضة الان,هل تستطيع الرافال ضرب سد النهضة,سد النهضة اثيوبيا,هل مصر قادرة على ضرب سد النهضة عسكريا,ضرب سد النهضة الآن,اتفاق سد النهضة,مفاوضات سد النهضة,هل مصر قادرة على ضرب سد النهضة,تخطيط ضرب سد النهضة,السيسي وسد النهضة,تدويل ملف أزمة سد النهضة,سد النهضة الإثيوبي

أعربت دول عربية مثل البحرين والسعودية وغيرهما عن تضامنها الكامل مع مصر في الحفاظ على أمنها القومي والمائي وحماية مصالح شعبها وحقها المشروع في الحياة.

أعربت مملكة البحرين عن تضامنها الكامل مع مصر في الحفاظ على أمنها الوطني والمائي ، وكذلك جهودها المخلصة لتحقيق السلام والاستقرار الإقليميين.

أعربت الخارجية البحرينية عن دعم المملكة للجهود المبذولة لحل أزمة ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي بما يحفظ الحقوق المائية والاقتصادية لدول مصب النيل وفق المعايير الدولية. قانون.

وشدد على ضرورة أن تكون دول حوض النيل قادرة على تحقيق طموحاتها في التنمية والنمو الاقتصادي ، حفاظا على الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

أعربت المملكة العربية السعودية ، الثلاثاء ، عن تضامنها مع مصر والسودان ، ودعمها لجهودهما لحماية حصصهما من مياه نهر النيل ، مؤكدة أن أمنهما المائي جزء لا يتجزأ من أمن المنطقة العربية.

وقالت المملكة في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية ، إنها تدعم جميع المساعي الهادفة إلى حل نزاع السد الإثيوبي وخدمة مصالح جميع الأطراف المعنية.

ودعا إلى استمرار المفاوضات بحسن نية للتوصل إلى اتفاق عادل وملزم يخدم مصلحة جميع الأطراف المتنازعة ويحمي الحقوق المائية لجميع دول حوض النيل في أقرب وقت ممكن بما يتماشى مع القانون الدولي والأعراف الأساسية.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.