شرين عبدالوهاب تشارك في فيديو تكشف عن سر غيابها وتنفي هذا الخبر

ردت شيرين عبد الوهاب على أسئلة الجمهور عبر تطبيق تويتر قالت أنا شخصية حساسة وأتأثر بكل الكلام المثار حولي ، وكنت أرى أن لا داعي لكل ما يثار حولي في
شيرين عبد الوهاب,شيرين,شرين عبدالوهاب,شيرين عبد الوهاب قديم,شيرين قديم,شيرين جديد,اجمل اغاني شيرين عبد الوهاب,اغنية شيرين,أغاني شيرين,شيرين عبد الوهاب 2016,شيرين مشاعر,شيرين عبد الوهاب اغاني,شيرين ليالينا,شرين عبد الوهاب,طلاق شرين عبد الوهاب,شرين عبدالوهاب تثير الجمهور بصوتها في حلاوة الدنيا,شيرين طريقي,شرين,شيرين بتوحشني,شيرين عبد الوهاب كده,صوت شيرين عبد الوهاب,شيرين بكلمة منك,شيرين عبد الوهاب نفسي,ابنة شيرين عبد الوهاب,شيرين عبد الوهاب مشاعر,مسلسل شيرين عبد الوهاب,شيرين عبد الوهاب يوتيوب

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب. علي مواقع السوشيال ميديا ، تويتر مقطع فيديو جديداً لها كشفت من خلاله سبب إغلاق حساباتها على السوشيال ميديا، وأيضاً سر غيابها عن الإعلام في الفترة الأخيرة ، مؤكدة انزعاجها من تعليقات بعض المنتقدين له.

وردت شيرين عبد الوهاب على أسئلة الجمهور عبر تطبيق تويتر قالت"أنا شخصية حساسة وأتأثر بكل الكلام المثار حولي ، وكنت أرى أن لا داعي لكل ما يثار حولي في الفترة الماضية". وأضافت: "تأثرت كثيراً بما قيل بخصوص التشكيك في وطنيتي وانتمائي، وهو ما دفعني إلى توجيه رسالة إلى كل من ينتقدني في هذه الفترة... خلاص كفاية، ولهذا أغلقت كل حساباتي على السوشيال ميديا".

كما نفت شرين عدم مشاركتها في أي غناء لمسلسل في رمضان 2021 وقالت شرين علي صفحة الشخصية تويتر " بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الأن. تصبحوا على خى.

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفل يوم الأم الذي تحضره السيدة انتصار السيسي. زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس جمهورية مصر العربية.

وكانت شاركت شرين عبدالوهاب تغريد علي تويتر تطالب المتابعين بعرض الأسئلة المتكررة وشرين ترد عليها. قالت في التغريدة علي تويتر "وحشتوني اوي، و وحشني كلامي معاكوا، و انا عارفة ان عندكوا اسئلة كتيرة و عاوزين تعرفوا حاجات كتيرة، عشان كدة هكون موجودة معاكوا يوم 17/3 الساعة 6 مساء ارد على اسئلتكوا من انهاردة ليوم 17.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.