اعلان مسلسل يوسف الشريف الجديد الرعب Covid_25 في رمضان

مسلسل Covid-25 هو واحد من 40 عنوانًا عربيًا ستكون متاحة للبث على Shahid VIP تحت شعار رمضان معنا.
اعلان مسلسل يوسف الشريف الجديد الرعب Covid_25 في رمضان

لأول مرة في السينما المصرية تقدم مسلسل رعب يتخيل أسوأ سيناريو لوباء فيروس كورونا هو من بين البرامج التلفزيونية المقرر إطلاقها على منصة البث على قناة MBC Shahid VIP خلال شهر رمضان.

المسلسل مكون من 15 حلقة ، الذي يطلق عليه اسم Covid-25 ، بين عناصر الحركة والتشويق والرعب. نظرًا لأن إنتاج العرض جاري حاليًا ، لا يزال خط الحبكة قيد الالتفاف.

العرض من إنتاج شركة سينيرجي المصرية ، ووجود نجوم مصرين ، حيث يشارك فيه ممثل النهاية يوسف الشريف ، ولاعب كرة القدم المتقاعد الذي تحول إلى الممثل أحمد صلاح حسني ، والممثلة الجميلة أيتن عامر. المسلسل من إخراج " لا أستطيع الشكوى" للمخرج أحمد نادر جلال.

في الشهر الماضي ، قالت كاتبة السيناريو في برنامج إنجي علاء لموقع Cairo Talk إن البرنامج كان مرهقًا في الكتابة. قالت: "الجميع يعاني من Covid-19". "وأنا أعاني من Covid-25." وأضافت أنه على الرغم من أن البرنامج وهمي وليس تنبؤًا لكيفية تطور الفيروس ، رغم أنه يحتوي على جانب علمي فيه.

مسلسل Covid-25 هو واحد من 40 عنوانًا عربيًا ستكون متاحة للبث على Shahid VIP تحت شعار رمضان معنا. تتضمن المجموعة مجموعة متنوعة من الأنواع التي تتراوح من الدراما إلى الكوميديا ​​إلى أفلام الإثارة. وستضم العروض نجوم من جميع أنحاء الخليج ومنطقة الشرق الأوسط الأوسط.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.