تدريبات عسكرية مصرية بمنطقة الجنوب. يحضر التدريب رئيس أركان حرب القوات المسلحة

حضر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، الفريق الركن محمد فريد ، اليوم الثلاثاء ، المرحلة الرئيسية من تدريب "الفتح 2021" ، الذي نفذته وحدة من المنطقة العس
تدريبات عسكرية مصرية بمنطقة الجنوب. يحضر التدريب رئيس أركان حرب القوات المسلحة

حضر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، الفريق الركن محمد فريد ، اليوم الثلاثاء ، المرحلة الرئيسية من تدريب "الفتح 2021" ، الذي نفذته وحدة من المنطقة العسكرية الجنوبية.

وجرت التدريبات ، التي استمرت عدة أيام ، بالتعاون مع الفروع الرئيسية للقوات المسلحة بالدولة ، في إطار الخطة السنوية لمكافحة تدريب التشكيلات والوحدات.

وتضمنت المرحلة الرئيسية لمشروع التدريب الإجراءات التي تم تنفيذها خلال مرحلة الإعداد والتنظيم للمعركة ، بالإضافة إلى دفع القوة الرئيسية لتحقيق المهام المخطط لها. 

كما تضمن التدريب خططًا لتطهير إحدى جزر البحر الأحمر وقرية حدودية من تسلل العناصر الإرهابية. وقد أظهر التدريب المهارات القتالية العالية ودقة العناصر المشاركة في تنفيذ مهام الطوارئ بكفاءة عالية.

في غضون ذلك ، التقى فريد بعدد من قادة وضباط وجنود المنطقة العسكرية الجنوبية. وناقش المشاركون خلال اللقاء آراءهم واستفساراتهم حول القضايا المحلية والإقليمية والدولية ، وأشاد بوعيهم بآخر المستجدات في المنطقة وانعكاساتها على الأمن القومي المصري.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.