وزير الصحة أعراض جديدة لفيروس كورونا 2021 وأخطر من الأول

خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم ، أكدت وزير الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد. عن ظهور أعراض جديدة لفيروس كورونا ، مع اقتربت دخول مصر في الموجة الثالثة
فيروس كورونا,كورونا,اعراض فيروس كورونا,فيروس كورونا اليوم,لقاح كورونا,لقاح فيروس كورونا,ترتيب الدول العربية من حيث عدد الإصابة بفيروس كورونا,المتعافين من فيروس كورونا,هل فقدان الشم والتذوق من اعراض كورونا,فقدان حاسة الشم والتذوق من اعراض كورونا,الدول التي ينتشر فيها الفيروس كورونا,أعراض كورونا,الدول العربية التي ينتشر فيها فيروس كورونا,اين وصل فيروس كورونا اليوم,علاج فيروس كورونا,أحدث تقرير لفيروس كورونا,موجة فيروس كورونا الجديدة,وباء فيروس كورونا,وفيات فيروس كورونا,فيروس كورونا اليوم في مصر

خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم ، أكدت وزير الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد. عن ظهور أعراض جديدة لفيروس كورونا ، مع اقتربت دخول مصر في الموجة الثالثة من فيروس كورونا ، ونبهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان علي جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية ، علي ضرورة الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية. وعد السخرية من فيروس كورونا والتهاون به ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

أعراض كورونا الجديدة لسنة 2021

  1. ارتفاع درجة الحرارة.
  2. الصداع.
  3. الحمي.
  4. الغثيان.
  5. آلام في البطن باستمرار.
  6. انتشار طفح جلدي.
  7. فقدان حاستي الشم والتذوق.
  8. التهاب شديد بغشاء العين.
  9. تعب وألم شديد في الجسم.
  10. تأثر حاسة السمع.
  11. حدوث ألم وخفقان.

ومن الواضح أن بالفعل يوجد أعراض جديدة لفيروس كورونا 2021 ، وخلال الاجتماع طالبت وزيرة الصحة ، من كبار السن والنساء الحوامل. البقاء في المنزل وعدم الخروج منها ، إلا للضرورة القصوى ، خاصة مع اقتراب مصر من الموجة الثالثة لفيروس كورونا. مع التأكيد علي لبس الكمامة عند الخروج من المنزل والتباعد الاجتماعي وعدم لمس أي أسطح لأن فيروس كورونا ينتقل عن طريق لمس الأسطح. وعند لمس أي شئ يجب تطهيرها جيداً وغسل الأيد بالماء والصابون.

وطالبت وزير الصحة من المواطنين الراغبين في النزول لأداء صلاة التراويح في المساجد خلال رمضان ، بضرورة الاستمرار في التباعد الاجتماعي وعدم تبادل الأدوات الشخصية مع الآخرين وعدم التزاحم ، حتي لاينتشر فيروس كورونا ، والعدوى ، وطمأنت الوزارة المواطنين من الموجة الثالثة واستعدادات الوزارة لها من خلال الاطمئنان على المخزون الاستراتيجي من الأدوية وتنكات الأكسجين.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.