التعليم| إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي علي موقع الوزارة

تم الإعلان عن رابط نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي, قام المركز بالاتصال بوزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم
التعليم| إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي علي موقع الوزارة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه في ضوء ما ورد من أنباء ، بأن تم الإعلان عن رابط نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي, قام المركز بالاتصال بوزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم بشأن نتائج الفصل الدراسي الأول لطلبة الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية للاستفسار عن إطلاق رابط إلكتروني يعلن نتائج الامتحانات. نفى التعليم الفني هذا الخبر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، عدم صحة بوجود رابط إلكتروني لطلبة الصف الأول والثاني الثانوي للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول ، وأوضحت أن الرابط مزور وليس له علاقة بوزارة التربية والتعليم ، و سيتم الإعلان عن نتائج اختبار الصفين الأول والثاني الثانوي رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي: "www.moe.gov.eg" ، ويتم تحذير أولياء الأمور بعدم استخدام مثل هذه المواقع ، وستقوم جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد من ينشر هذه الروابط المزورة.

في ظل الظروف ذات الصلة ، تلتزم المدرسة بإجراء امتحانات إلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثاني من المدرسة من خلال تقسيم حضور الطلاب حسب حضور المحافظة ومراجعة المواعيد بشكل طفيف للتأكد من أن العبء على شبكة الاتصال هو انخفاض. اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتنفيذ أعمال التعقيم والوقاية في كافة اللجان. بالإضافة إلى إصدار بوابة التعقيم قبل دخول اللجنة وأجهزة قياس درجة الحرارة لاستقبال الطلاب ، في حالة ظهور أي أعراض على الطالب ، فعليه أيضًا اتخاذ إجراءات العزل والتدابير اللازمة بحقه ، وكتابة تقرير طبي لتأجيل امتحان الطالب الفصل الدراسي الثاني إلى الحفاظ على الصحة العامة لجميع الطلاب.

Getting Info...

تعليق واحد

  1. عاوز نتيجه
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.