ترشيح السوبرانو المصرية فاطمة سعيد لجوائز مجلة BBC Music Magazine

ولدت فاطمة سعيد في القاهرة عام 1991 ، وفي سن الرابعة عشرة ، تلقت أول درس غنائي لها في استوديو
ترشيح السوبرانو المصرية فاطمة سعيد لجوائز مجلة BBC Music Magazine
أعلنت مجلة بي بي سي ميوزيك ، عن ترشيح السوبرانو المصرية فاطمة سعيد رسميا لجائزة صوت مجلة بي بي سي ميوزيك لهذا العام ، على ألبومها الجديد "النور".

أنا متحمس ويشرفني أن أعرف أنني قد رشحت لجائزة 2021 الصوتية لمجلة BBC Music Magazine جنبًا إلى جنب مع فنانين رائعين أحبهم وأتطلع إليهم. إذا كنت قد استمتعت بألبومي ، يمكنك التصويت له هنا حتى 18 مارس ،" وكتبت سعيد في تدوينة على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

ولدت فاطمة سعيد في القاهرة عام 1991 ، وفي سن الرابعة عشرة ، تلقت أول درس غنائي لها في استوديو نيفين علوبة الصوتية بدار الأوبرا المصرية.

اعترفت عائلتها ومعلموها بموهبتها. شجعها أساتذتها على مواصلة دراستها في الخارج ، وتم قبولها في مدرسة هانز إيسلر للموسيقى في برلين.

خلال دراستها هناك ، فازت سعيد بجائزة Startup Music لعام 2013 عن مدرسة الموسيقى.

بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الموسيقى من مدرسة هانز إيسلر للموسيقى في برلين عام 2013 ، حصلت سعيد على منحة للدراسة في أكاديميا تياترو ألا سكالا في ميلانو ، لتصبح أول سوبرانو مصرية تغني على المسرح القديم.

خلال سنوات دراستها وطوال حياتها المهنية ، فازت سعيد بالعديد من مسابقات الأوبرا الدولية ، بما في ذلك مسابقة فيرونيكا دن الدولية للغناء في دبلن ، ومسابقة ليلى جينسر الصوتية في اسطنبول ، وكذلك الجائزة الأولى في المسابقة السنوية للموسيقيين الشباب المقامة في ألمانيا ، من بين أمور أخرى.

بالإضافة إلى الغناء في مسرح ألا سكالا في ميلانو ، قدم سعيد عروضه في أشهر دور الأوبرا في مهرجانات مختلفة في نابولي ولايبزيغ وبرلين والقاهرة ومسقط وبون وإسبانيا وتورينو وبودروم.

مثلت سعيد مصر في يوم حقوق الإنسان في الأمم المتحدة بجنيف ، وغنت إلى جانب خوان دييغو فلوريز ، حيث غنت من أجل حقوق الأطفال في التعليم والكرامة من خلال الموسيقى.

في عام 2016 ، حصلت سعيد على جائزة فخرية من المجلس القومي للمرأة في مصر ، وأصبحت أول مطربة أوبرا تحصل على جائزة إبداع الدولة لإنجازها الفني المتميز على المستوى الدولي.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.