يأكلون الأمريكيون الخضار والفاكهة وكيف يستفدون من أكل الفاكه

يحذر خبراء التغذية من استخدام هذه النتائج في التوصل إلى استنتاجات حول أنماط النظام الغذائي على مستوى السكان.
يأكلون الأمريكيون الخضار والفاكهة وكيف يستفدون من أكل الفاكه

يقول كل من تزيد أعمارهم عن 20 عامًا تقريبًا في الولايات المتحدة إنهم يأكلون بعض الخضروات ويقول ثلثاهم إنهم يأكلون الفاكهة يوميًا.

هذا وفقًا لـ إصدار بيانات جديد مصدر موثوق من المركز الوطني للإحصاءات الصحية التابع لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC).

تشير نتائج المسح من 2015 إلى 2018 إلى أن الاستهلاك اليومي للفاكهة انخفض مقارنة بما كان عليه قبل 20 عامًا.

في حين أن تناول الخضار ظل دون تغيير ، إلا أن هناك تحذيرًا. زادت نسبة البالغين الذين تناولوا الخضار الداكنة والأحمر والبرتقالي وغيرها من الخضروات وأي نوع من أنواع الخضروات في يوم معين مع زيادة الدخل.

إجمالاً ، يحذر خبراء التغذية من استخدام هذه النتائج في التوصل إلى استنتاجات حول أنماط النظام الغذائي على مستوى السكان.

ما يقوله الخبراء

يقول David Lightsey ، MS ، مستشار علوم الغذاء والتغذية: "كنت أستاذًا مساعدًا في كلية التغذية لمدة 15 عامًا ، ويمكنني أن أخبرك بشكل مباشر أنني سأأخذ هذه البيانات / التقرير بحبوب ملح ، وكبيرة جدًا" ومؤلف كتاب " The Myths about Nutrition Science ".

"تستند البيانات إلى استدعاء النظام الغذائي على مدار 24 ساعة. بعبارة أخرى ، يتم الإبلاغ عنها ذاتيًا. هذا النوع من البيانات غير دقيق للغاية لأن معظم الأفراد سيشوهون ما يستهلكونه ، وهو ما أشار إليه المؤلفون أنفسهم في الصفحتين 6 و 7 ، ”قال لايتسي لموقع Healthline.

"أعتقد أنه من السذاجة لمؤلفي هذه الدراسة استخدام استرجاع النظام الغذائي لمدة 24 ساعة ، حتى لو كان دقيقًا ، واستقراءه لتمثيل نمط غذائي لفترة طويلة. وأضاف: "إنهم ببساطة ليس لديهم ما يكفي من المعلومات المرصودة للقيام بذلك".

قال "لقد اشتمل جزء من المقرر الدراسي دائمًا على تاريخين للنظام الغذائي من طلابي". "الأول يتطلب منهم ببساطة تذكر تاريخ غذائي لمدة 3 أيام أثناء جلوسهم في الفصل. الثاني يتطلب تاريخ نظام غذائي لمدة 3 أيام يتضمن تسجيل ما أكلوه مع حلول تلك الأيام ".

قال لايتسي: "نادرًا ما يتطابق تاريخ نظام الاسترجاع مع النظام الغذائي الفعلي كما حدث على مدار 3 أيام".

"عادة ما تكون بيانات الاسترجاع الغذائي قد بالغت في الإبلاغ عن تناول كل من الفاكهة والخضروات. كان الطلاب يعترفون عادة بأنهم كانوا محرجين من الإبلاغ عن كيفية تناولهم للأكل.

تظهر مشكلة أخرى عند النظر في عدم وجود تمييز في البيانات المتعلقة بأساليب الطهي.

على سبيل المثال ، ليس من الواضح ما إذا كان الأشخاص قد أدرجوا البطاطس المقلية كخضروات.

تقول كريستين كيركباتريك ، MS ، RDN ، مؤلفة كتاب " سكيني ليفر " ، إن الأمر سيوضح الكثير إذا كان الأمر كذلك.

قالت: "لكنني لن أعتبر الخضار المقلية مثل البطاطس المقلية من الخضروات في قياساتك اليومية".

"أعتقد أنه عندما نتواصل مع الناس حول أهمية استهلاك الفاكهة والخضروات ، نحتاج إلى تثقيفهم حول طرق وأنواع الطهي أيضًا ،" قالت هيلث لاين.

"المحتوى الغذائي للخضروات يتغير تبعًا لتقنية الطهي. قالت كارولين ويست باسريللو ، MS ، RDN ، LDN ، المتحدثة باسم أكاديمية التغذية وعلم التغذية: " بعض الطرق تسبب فقدان المغذيات وبعض الطرق تسبب اكتساب المغذيات" .

"غالبًا ما يتم طهي الخضار المقلية بكميات كبيرة من الدهون التي لا توجد في تقنيات الطهي الأخرى. وقال باسريللو لصحيفة Healthline: "الخضار المحضرة بهذه الطريقة يجب أن تستهلك باعتدال للحفاظ على نظام غذائي وأسلوب حياة متوازن".

يقول موقع جمعية القلب الأمريكية على الإنترنت: "تحتوي جميع الفواكه والخضروات على فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية أخرى قد تساعد في الوقاية من أمراض القلب والسرطان وأمراض أخرى" . "بعض هذه العناصر الغذائية هي الألياف والبوتاسيوم وحمض الفوليك والفيتامينات A و C."

يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كنت تحصل على ما يكفي من العناصر الغذائية من خلال قراءة الإرشادات الغذائية للأمريكيين (2015-2020) .

تنص المبادئ التوجيهية على أن نمط الأكل الصحي يشمل الفاكهة ، وخاصة الفاكهة الكاملة ، ومجموعة متنوعة من الخضروات من جميع المجموعات الفرعية - الأخضر الداكن والأحمر والبرتقالي والبقوليات (الفاصوليا والبازلاء) والنشويات والفئات الأخرى.

قال باسريللو إنه بينما يختلف الاستهلاك الفردي بمرور الوقت ، فإن ما يظل ثابتًا هو مدى أهمية الفواكه والخضروات للصحة.

قالت: "معرفة شيء ما والقدرة على التصرف حياله هما مسألتان مختلفتان ، وهذه المعرفة لم يتم التقاطها في بيانات [NCHS] هذه".

يقول لايتسي إن هناك ظلال رمادية موجودة عندما يتعلق الأمر بالحديث عن استهلاك الفاكهة والخضروات.

قال: "لا توجد أغذية صحية بطريقة سحرية ولا توجد أي أطعمة سيئة بطبيعتها".

قال لايتسي: "هذا سؤال أود أن أطرحه على الوالدين في مقرري الدراسي: لديك طفل صغير يرفض تناول أي خضروات معينة ما لم تكن مقلية". "هل من الأفضل للطفل أن يأكل الخضار المقلية ويحصل على فوائد جميع العناصر الغذائية والكيميائية النباتية المستقرة للحرارة والمتوفرة في الخضار ، أم لا يأكل الخضار على الإطلاق ولا يحصل على أي فوائد؟"

هل يمكن لعمليات الإغلاق COVID-19 أن تساعد أنظمتنا الغذائية؟

في حين قد يعتقد البعض أن عمليات الإغلاق COVID-19 توفر فرصة للعائلات للتركيز على تناول الفواكه والخضروات ، فإن الواقع يلعب بشكل مختلف عبر الأسر المختلفة.

قال باسريللو: "النظام الغذائي والمدخول يتقلب يوميًا بالنسبة للعديد من الأمريكيين بسبب الميزانيات والقيود الزمنية والتفضيلات ، على سبيل المثال لا الحصر".

لقد أثر الوباء على الأسر بطرق متنوعة. وقالت إن البعض لديهم المزيد من الوقت للطهي ، بينما يجد البعض الآخر أنفسهم أمامهم وقت أقل للتركيز على أي شيء سوى احتياجاتهم الأساسية ، بينما يواجه المزيد منهم انعدام الأمن الغذائي.

يشير Passerrello إلى استطلاع في ديسمبر تم جمعه من قبل المجلس الدولي للمعلومات الغذائية والذي وجد أن عددًا متزايدًا من الأشخاص يولون اهتمامًا أكبر لصحة الطعام الذي يشترونه .

وقالت: "في حين أن هذه الأرقام المتعلقة بالصحة قد ازدادت على مدار العام ، فإن 1 من كل 5 قلق بشأن توفير ما يكفي من الطعام لأسرته".

يضيف كيركباتريك أن عمليات الإغلاق يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على تناول الفاكهة والخضروات.

وقالت: "ربما لا يكون الناس في المتجر بنفس القدر لأنهم يقيمون في المنزل ، لذا قد لا يكون الطعام الطازج متاحًا بسهولة أو أنهم يأكلون أكثر في الخارج".

نصائح لتناول المزيد من الفاكهة والخضروات

سواء كان COVID-19 قد أثر على ميزانية البقالة المنزلية الخاصة بك أم لا ، يجب أن تعلم أن هناك طرقًا منخفضة التكلفة لزيادة استهلاكك اليومي للفواكه والخضروات. يوصي كيركباتريك باختيار المجمد على الطازج.

قالت: "أحب التجميد وأعتقد أن هناك مغالطة في أذهان العديد من أن الخيار المجمد ليس جيدًا". "البيانات ، في الواقع ، تظهر أن الخيارات المجمدة يمكن أن تكون أكثر كثافة بالمغذيات لأنها مجمدة في ذروة النضج مما يحافظ على جميع العناصر الغذائية."

"الطازجة ، من ناحية أخرى ، تفقد العناصر الغذائية كل يوم من الكرمة والشجرة وما إلى ذلك ، حيث تنتقل إلى نقطة الشراء. على سبيل المثال ، شخص على الساحل الشرقي يأكل حبة توت طازجة قد يأكل واحدة استغرقت أسبوعًا فقط للوصول إلى متجره من أمريكا الجنوبية أو المناطق الأكثر دفئًا في الولايات المتحدة ، "قال كيركباتريك.

تدوم الخيارات المجمدة أيضًا لفترة أطول ولا تتعرض لخطر التلف قبل أن تحصل على فرصة لتناولها.

يوافق Passerrello على إضافة نسخ معلبة ومجففة من الفواكه والخضروات إلى القائمة.

وقالت: "هذه بدائل جيدة وغالبًا ما تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ويمكن الوصول إليها". "ما عليك سوى البحث عن العناصر المكونة من عنصر واحد كلما أمكن ذلك (على سبيل المثال ، قائمة المكونات هي الفاكهة أو الخضار فقط ، وليس مع إضافة السكر أو الصوديوم)."

وأضافت: "تحقق من الملصقات الموجودة على الإصدارات المجمدة والمعلبة والمجففة لمعرفة ما هو الأنسب لنظامك الغذائي وأسلوب حياتك". "هناك طريقة أخرى لتكون واعيًا بالتكلفة مع الفواكه والخضروات وهي التخطيط مسبقًا لاستخدام ما لديك والتخلص من الهدر. التخزين المناسب وخطة لكيفية استخدام منتجاتك هما المفتاح".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.