الحقيقة الكاملة لترك بسمة الكويتية الإسلام وتعتنق اليهودية

قالت بسمة الكويتية من قبل إنها واثقة من أن الفن حرام ، وتتمنى الهداية من عند الله ، لكنها في نفس الوقت تحبه وتعجب به مما يدل على أنها عملت في الكويت ت

الحقيقة الكاملة لترك بسمة الكويتية الإسلام وتعتنق اليهودية

أعلنت الفنانة الكويتية بسمة ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتنقت الديانة اليهودية عبر مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض شريط الفيديو لهجوم وحشي ورد فعل شديد من قبل المتابعين الذين طالبوا باعتقالها ومحاسبتها لمهاجمة أحد الأديان السماوية.

قالت بسمة الكويتية من قبل إنها واثقة من أن الفن حرام ، وتتمنى الهداية من عند الله ، لكنها في نفس الوقت تحبه وتعجب به مما يدل على أنها عملت في الكويت تبرز من القمة. عشرة. عندما كانت في المدرسة الثانوية شاركت في مسابقة إحياء القرآن.

ووقعت حادثة بسمة بعد حادثة الصحفي الكويتي محمد المؤمن الذي اعتنق المسيحية مؤخرًا عندما ظهر مرتديًا صليبًا في مقطع فيديو شاركه المستخدمون على تويتر.

من هي بسمة الكويتية (ابتسام الحامد)

هي فنانة ومغنية كويتية ، اسمها الحقيقي ابتسام الحامد ، وبسمة الكويت لقبها في بعض الأغاني الخليجية. وتوقفت عن الغناء لمدة عام ثم عادت إلى عالم الفن مرة أخرى في عام 2016. هاجمت حفل هلال فبراير وهو أشهر حفل يقام في الكويت كل عام ، متهمة إياها بإدارة الطبقة تتوسط في اختيار المطربين المشاركين.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.